رياضة

أشرف صبحي يعلن إسدال الستار على أزمة محمد صلاح وحسام حسن

كتبت/ يارا أشرف

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، انتهاء أزمة الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني ومحمد صلاح قائد المنتخب الوطني ونجم نادي ليفربول الإنجليزي مشيرُا إلى أن صلاح سيكون متواجدًا في معسكر المنتخب المقرر نهاية شهر مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإذاعية نجلاء حلمي: لا توجد مشكلة والجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، على تواصل دائم مع جميع المحترفين في الدوريات المختلفة، ونتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني ومساندة الجماهير المصرية له.

وتطرق الدكتور أشرف صبحي الى استعدادات مصر لاوليمبياد باريس ٢٠٢٤ قائلا : نشارك بأكبر بعثة في تاريخ مصر الاوليمبي بواقع 141 لاعبا ولاعبة في 21 رياضة وما زال عدد المصريين المتأهلين مرشحا للزيادة في أكثر من اتحاد رياضي ونستهدف حصد 10 ميداليات.

وكشف وزير الشباب والرياضة، عن آخر استعدادات التجهيز للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامته خلال الفترة من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبل.

وقال الوزير: نعمل بتخطيط علمي ممنهج منذ مدة زمنية طويلة من أجل حصد 10 ميداليات أوليمبية، في أوليمبياد باريس 2024، ونثق في البعثة المصرية كل الثقة، وهناك من 2 إلى 4 ملايين دولار تكلفة إعداد اي لاعب مرشح لحصد ميدالية أوليمبية، والوزارة تفعل كل ما هو صالح للرياضة المصرية من أجل حصد البطولات والميداليات.

وأشار الوزير الى أشرف صبحي الى لقاءه مع رؤساء الاتحادات الرياضية ورئيس واعضاء مجلس ادارة اللجنة الاوليمبية للاطلاع على آخر الاستعدادات، الخاصة بمشاركة أبطالنا المصريين في أولمبياد باريس 2024، واستعرض رؤساء الاتحادات الأولمبية الجانب الفني بجانب الدعم المادي المقدم للأبطال المصريين قبل المشاركة في الأولمبياد، وندعو الله ان يوفق لاعبينا ليحققوا طموحات الشعب المصري ويرفعوا راية وطنهم في المحفل الاوليمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى