محافظات

استقبالا للصيف.. مياه أسيوط تحدّث موقف المناطق الساخنة

اتخذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عددا من الإجراءات والاستعدادات لاستقبال فصل الصيف، وتطبق أفضل نظم التشغيل بمحطات المياه والصرف لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وأكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، علي متابعة انتظام العمل داخل جميع المحطات، مشيرا إلى متابعة حملات ضبط الوصلات الخلسة، وتقليل الفاقد من مياه الشرب، والحفاظ على شبكات المياه والصرف الصحي.

كما شدد الشرقاوي، على ضرورة تقديم الدعم الكامل فيما يخص أعمال خطوط وشبكات المياه والصرف المتعارضة أو المتداخلة، مع المشروعات القومية كمبادرة حياة كريمة الرئاسية.

ونوه رئيس الشركة، على إيجاد حلول لمشاكل المناطق الساخنة والمتضررة بالمحافظة من ضعف مياه نتيجة زيادة الاستهلاك وانفجارات للخطوط، والتاكيد على وصول المياه لجميع اطراف الشبكة، وذلك في إطار العمل مستمر بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة، والاطمئنان -بصفة مستمرة- على حسن سير العمل والتعامل مع أية مشكلات في حينها.

وأشار الشرقاوي إلى أنه تم تشكيل غرفة طوارئ بالتنسيق مع طوارئ الشركة القابضة، بجانب متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن، والعمل على حلها فورا، وخاصة المشاكل المتعلقة بظهورالطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

كما تم التأكيد على توعية المواطنين بالسلوكيات الصحيحة والمثلى فى التعامل مع خدمة مياه الشرب والصرف الصحى، بما يسهم فى استدامتها ووصولها بالضغوط المناسبة، وتنفيذ حلول عاجلة لمشكلات بعض المناطق الساخنة، وتنفيذ خطط مأمونية وسلامة مياه الشرب ومأمونية تداول الصرف الصحى، للحد من المخاطر الصحية والبيئية واستدامة الخدمات المقدمة بجودة عالية، وتأهيل محطات وشبكات وروافع مياه الشرب والصرف الصحى للحصول على شهادة الادارة الفنية المستدامة TSM، وتكثيف حملات إزالة الوصلات الخلسة، وتقليل الفاقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى