محافظات

احتفال شعبي بالبطل الأوليمبي محمد إبراهيم “كيشو” بالإسكندرية

شهدت منطقة اللبان وسط الإسكندرية، احتفالا شعبيا بالبطل الأوليمبي محمد إبراهيم “كيشو” ابن منطقة اللبان، والذي تأهل لدورة الألعاب الأولمبية في باريس.

والتف أهالي المنطقة الشعبية حول البطل كيشو وسط تواجد عائلته، في فرحه غامرة بما حققه من التأهل للأوليمبياد، وما جري تحقيقه من انجازات سابقه له، وحضر الحفل المهندس البديوى السيد عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية وأحد القيادات في دائرة اللبان، و الشخصيات العامة والسياسية.

ووجه كيشو ابن دائرة اللبان الشكر لكافة المشاركين في الحفل في وسط أهالى الدائرة مسقط راسة، وأن ماتم هو رسالة لاستكمال طريق الانتصار وتحقيق إنجاز أكبر حتى يفرح أهله ومصر كلها، مؤكدا أن المصريين قادرون على تحقيق الهدف، ولا يعرفون اليأس ولا يستسلمون للهزيمة، وأبناء مصر على رفع اسمها عاليا.

من جانبه كد المهندس البديوى السيد، أن البطل محمد ابراهيم كيشو هو قدوة يحتذى بها الشباب المصري في تحدي الصعاب والتغلب عليها وتحقيق بطولات وإنجازات عالمية ترفع اسم مصر عاليا، وهو الأمر الذي نفتخر به جميعا، لذلك جئنا اليوم لنحتفل به وسط منطقته وبين أهله وأسرته.

واضاف البديوي، أن الإسكندرية تضم نماذج مشرفة ترفع اسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية، مشيداً بالمستوى المتميز لكيشو متمنيا له، ولكافة الفرق الرياضية المصرية تحقيق انجازات غير مسبوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى