حوادث

بعد 96 ساعة بحث.. انتشال جثمان جنى آخر ضحايا معدية أبو غالب

كتبت-فتحية أبوالعينين:

بعد مرور 4 أيام من البحث عن آخر ضحايا معدية أبوغالب، تم العثور على جثمان “جنى”، آخر الضحايا، وتم نقلها إلى المركز الصحي بوردان.

تلقى المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها سقوط ميكروباص من معدية بالرياح البحيري بقرية أبو غالب بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وبالفحص تبين سقوط ميكروباص يستقلها عمال “فتيات”، كانت قادمة من قرية بمركز أشمون في محافظة المنوفية، يعملن بشركة لتصدير الفاكهة، وخلال نقل السيارة عبر المعدية من اتجاه المنوفية إلى منطقة منشأة القناطر بالجيزة، سقطت السيارة بالمياه، وتمكن الأهالي من استخراج 10 فتيات وإنقاذهن.

وكشفت التحريات الأولية بعد الاستماع لشهود العيان أن السائق تشاجر مع أحد الأشخاص وترك السيارة دون التأكد من سلامة الفرامل، والتي كان بها عطلا فوقعت الكارثة وسقط الميكروباص بمياه الرياح البحيري.

متوقفة أمام مستشفى.. ضبط لص سرق موبايل ومبلغ مالي من سيارة في القليوبية

ألقت الأجهزة الامنية بمديرية أمن القليوبية ، القبض على لص الهواتف فى شبين القناطر.

تابعت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ما تم تداوله عبر موقع “فيس بوك” بشأن تعليق مدعوم بمقطع فيديو تضمن الادعاء بقيام سائق مركبة (توك توك) بسرقة هاتف محمول ومبلغ مالي من داخل سيارة أحد الأشخاص أثناء توقفها أمام إحدى المُستشفيات بمنطقة شبين القناطر بالقليوبية.

وبالفحص تبين تلقي الأجهزة الأمنية بذات الواقعة، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن الهاتف المُبلغ بسرقته وتم ضبطه وقرر بإنفاقه المبلغ المالى على متطلباته الشخصية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وجار العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى