رياضة

جوميز يطالب بالتجديد لعواد وصبحي في الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير على اقتراب استمرار محمد صبحي ومحمد عواد، حارسي مرمى فريق الزمالك، بناءً على طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي تصريحات إذاعية، أوضح شوبير أن جوميز تابع الدوري المصري بأكمله ولم يجد حراس مرمى متاحين لضمهم غير صبحي وعواد، مشيرًا إلى استقرار المدرب على التجديد لهما، وهو ما يتفق مع رأي مجلس إدارة النادي.

الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى التدريبات الجماعية يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها 14 يونيو المقبل. وكان المدرب جوزيه جوميز قد منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب مباراة الاتحاد السكندري، والتي حقق فيها الفريق الفوز بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

مستقبل محمود علاء وأوباما في الزمالك

شوبير أكد في تصريحاته أن محمود علاء في طريقه للرحيل عن الزمالك بنسبة كبيرة جدًا. ومع ذلك، يبقى حظ يوسف أوباما أفضل بعد إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي، مما أعاده لحسابات الجهاز الفني للزمالك مرة أخرى.

الزمالك يقترب من تجديد عقود حارسيه

جوزيه جوميز، المدرب البرتغالي لفريق الزمالك، طلب من إدارة النادي التجديد رسميًا لمحمد صبحي ومحمد عواد. جوميز أوضح أنه تابع الدوري المصري بأكمله ولم يلفت نظره أيًا من الحراس المتاحين للضم، حيث استقر على التجديد للحارسين المتواجدين في الفريق، وهو قرار يتفق مع رؤية مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى