رياضة

إنبي يكشف حقيقة إصابة زياد كمال المزمنة وقيمة بيع اللاعب للزمالك وأسباب رفض المصري

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، حقيقة معاناة زياد كمال لاعب فريقه والمعار مؤخرا لنادي الزمالك، من الفريق البترولي بإصابة مزمنة كما تردد، خلال الأيام القليلة الماضية منذ انضمامه للفارس الأبيض.

وقال مدير الكرة في نادي إنبي خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباحكو رياضة”، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: “كل ما تردد عن إصابة زياد كمال غير صحيح، اللاعب لا يعاني من أي إصابة مزمنة كما ادعى البعض، وإصاباته معدلها طبيعي مثل أي لاعب، والزمالك كسب لاعب جيد وسوف يستفاد منه مستقبلاً”.

وأضاف محمد إسماعيل: “ظاهريا الزمالك يعتبر ضم اللاعب بشكل نهائي لأن المدة طويلة، ولكن في النهاية هو حق لنا ومن حقنا نبيعه في أي يوم، نحن أول ناد مصري يفعل بند الإعارة بنظام الموسمين ونصف، ولم يفعل أي فريق هنا ذلك ونحن حققنا استفادة كبيرة من وراء بيع اللاعب للزمالك”.

وأشار: “المصري البورسعيدي حاول ضم زياد كمال بعد انتهاء إعارته بشكل نهائي، ولكنه رفض دفع المقابل المادي الذي وضعناه وهو 35 مليون جنيه، وبالتالي قررنا عودته من جديد للفريق البترولي وبيعه عن طريقنا، وتلقينا عرض من الزمالك لضم اللاعب فوافقنا على الفور”.

وأردف: “صفقة انتقال زياد كمال تمت للزمالك لأننا كسبنا من ورائها على المستوى المادي بشكل كبير، وتامر مصطفى كان يرغب في استمراره وكنا كذلك أيضا، ولكن الصفقة كانت مغرية لنا والزمالك وافق على كل الشروط والطلبات لذلك فضلنا رحيله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى