غير مصنف

محافظ سوهاج يوجه بعلاج 3 أشقاء بعد استغاثة والدتهم

متابعة احمد الشبيتي

وجه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، بعلاج 3 أشقاء يعانون من ضمور في العضلات، ومشاكل صحية أخرى، على نفقة الدولة، وذلك استجابة لشكوى والدتهم.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أنه تقدمت سيدة بطلب الى المحافظ لعلاج أبنائها، وذلك أثناء مقابلتها للمحافظ بمكتبه أمس، لافتاً إلى أن السيد المحافظ وجه إدارة العلاقات العامة بالمحافظة لمرافقة الحالات، والتوجه بسيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج العام، للكشف عليهم، وإجراء الفحوصات اللازمة وعلاجهم.

وأضاف المتحدث الرسمي انه تم اجراء بعض الفحوصات أمس وسيتم استكمالها اليوم، مشيراً الى أن السيد المحافظ وجه بترخيص كشك لوالدهم، حيث أنه مريض وغير قادر على الكسب.

كما استقبل المحافظ 22 مواطن، بمكتبه، ضمن اللقاءات اليومية للمواطنين، للاستماع الى شكواهم ومطالبهم.

وأشار المتحدث الرسمي الى أن السيد المحافظ وجه مديرية التضامن الإجتماعي بفحص طلبات 4 مواطنين، وتقديم الدعم والمساعدات اللازمة لهم، حيث تعاني مواطنة منهم من ظروف معيشية صعبة ويعالج ابنها من” لوكيميا الدم” ويحتاج إلى متابعة مستمرة، بالإضافة إلى أنها تداينت لقيامها بتجهيز ابنتيها.

كما انه من ضمن المواطنين، شخص مقيم بمركز سوهاج، يعاني من إعاقة بصرية ويريد توفير مصدر دخل مناسب له، بالاضافة الى مواطن أخر من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقيم بمركز ساقلتة، ومواطن أخر مقيم بمركز طهطا يعاني من إعاقة ذهنية، ويطلب توفير الدعم المادي المناسب له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى