غير مصنف

نضال الأحمدية: شيرين عبدالوهاب اضربت بالمطوة وحسام حبيب بيحبها

تحدثت الإعلامية نضال الأحمدية من جديد عن أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب ولكنها هذه المرة وجهت اتهامات جديدة لشقيق شيرين ودافعت عن حسام حبيب الذى طالما وجهت له اتهامات بمحاولة تدمير زوجته شيرين حيث قالت الاحمدية من أكثر الأشخاص الذين عرضوا شيرين للاذى،هو شقيقها وذلك بسبب إرغامه لشقيقته على  دخول المستشفى، بعد أن ضربها بالسكين والمطواة، مشيرة إلى أنه فى حالة حدوث مضاعفات صحية ووفاة الفنانة ما كان شخص يعلم بمكانها، بحسب تصريحاتها، بعد إصراره على تغيير اسم شيرين فى المستشفي.

وأضافت نضال الأحمدية، عن هذا الأمر، خلال لقاء لها ببرنامج ألبوم حياتي قائلة: أخو شيرين عبد الوهاب جالها بالمطواة وضربها كتير، شيرين ما بتكذب ولا تتصنع، أخوها وأمها أذوها، وحسام حبيب بيحبها، عندها رعب من أخوها وأمها، حتى الآن مش قادرة تستوعب إن أمها طلعت قالت إنها مدمنة، في صخره جواها.

وتابعت: محمد أخو شيرين من أذكى الناس بس فى الشر، وشيرين ضحية، وما تتعاطى المخدرات كلهم كذابين، حطها جوا المستشفى وغير اسمها، لو ماتت مكنا نعرف.. وغيرت موقفي مع الأسرة لأني عرفت أشياء جديدة، شيرين بحاجة لنحبها، والضحية شيرين والجلاد كل اللي شاركوا فى قضيتها.

واجهت شيرين عبدالوهاب الكثير من النقد بعد عودتها إلى عصمة حسام حبيب بعد تصريحاتها حول كونه السبب فى كل الأذى الذى طال حياتها،وظهر ذلك فى الكثير من التعليقات المتعاطفة معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتتحول للعكس بعد تأكيد خبر عودتها رسمياً مساء أمس لحسام حبيب و الإعتذار له،لتنطبق على شيرين عبدالوهاب أغنيتها الشهيرة “أنا كل حاجه وعكسها” فقد نفت كل اتهامتها السابقه لحسام فى مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج الحكاية وصرحت أن حسام هو حب عمرها.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى