غير مصنف

بالصور.. احتفاء عالمى بصور وتصميمات منى المنصورى على جدران مبنى بلدية باريس

كتبت : إسراء ثروت


احتفى مبنى بلدية باريس بمصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى هذا وقام بتزيين جدارانه المطلة على على شارع دي ريفولي في العاصمة الفرنسية بصورها وصور خاصة لتصميماتها كنوع من التكريم لأول سيدة عربية تعلق صورها على جدران المبنى تقديرا لها على مسيرتها الحافلة بالعطاء والابداع فى مجال تصميم الأزياء على مدار أكثر من 30 سنة .
كما أبدت منى المنصورى سعادتها بهذا الاحتفاء ووجهت الشكر لبلدية باريس على هذا التكريم الذى يحدث لاول مره في تاريخها كما وجهت الشكر لـ Vincent McDoom على الحضور مع بعض العارضات اللوتى شاركنا قبل عام فى عرض الهوت كوتيور للسيدات الممتلاءات وتم توثيق الحدث بوضع صورهن على جدران مبنى البلدية العتيق.
هذا وقالت أن بلدية باريس قررت وضع الصورعلى المبنى طوال شهر مارس لمدة شهر كامل تكريما لها تزامنا مع الاحتفال بيوم المرأة العالمى الذة وافق يوم 8 من الشهر الجارى .
وأجرت «المنصورى» عددا من اللقاءات التليفزيوينة فى موقع الحدث تناولت فيها مسيرتها الحافلة بالانجازات فى عالم الموضة والأزياء وقامت بنشر بعض الفيديوهات على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى من موقع الحدث مع عدد من الحضور المشاركات فى الاحتفالية.
كما أشارت إلى أنها سعيدة للغاية بهذا التكريم لكونها أول مصممة أزياء عربية تنال هذا القدر من التكريم فى قلب باريس عاصمة الموضة العالمية مؤكدة أنها تستعد لمجموعة من الفاعليات الكبيرة خلال خلال الفترة الماضية وأولها ستكون مع نهاية الشهرالجارى فى مدينة دبى .




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى