أخبارفن ومنوعات

بسنت شوقي ومحمد فراج يتصدران محركات البحث

تصدر الثنائي بسنت شوقي وزوجها محمد فراج مؤاشرات البحث، حيث شغل ظهورهما سويا مؤخرا في برنامج “ABtalks” مواقع التواصل الاجتماعي .

وكان من أبرز ما جاء في الحلقة بكاء بسنت عندما وجه لها محمد فراج هذا السؤال:  «إذا كانت هذه آخر مرة تريني فيها ماذا ستقولين لي؟»، وبمجرد انتهاء السؤال غلبتها دموعها وطلبت إيقاف التصوير، وعندما عاد التصوير غلبتها دموعها وقالت إنها لا تستطيع حتى تخيل الأمر.

وأضافت: “شكرا على الحب وشكرا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوي” تعبيرا منها علي حبها الكبير لفراج.

وقالت بسنت أنها عندما تعرفت على محمد فراج لم تكن تحبه، ووصفته أنه شخص مزعج بالنسبة لها لكن الصدفة جمعتهما في مسلسل واحد ليكون هذا المشهد الذي استغرق تصويره أكثر من 5 ساعات هو بداية جديدة.


“الحنية أكثر شيء أحبها في محمد فراج، لأنه يشعرني دائما بالإطمئنان، وهذه الحنية تجبرني أن ابتعد عن القسوة ، والخيانة هي الشيء الوحيد الذي قد يكسر علاقتنا، نحن بيننا ثقة كبيرة لكن هذا الشيء هو الوحيد الذي لن اتقبله” بهذه الكلمات وصفت فراج .


 ووضحت الأسباب التي يمكن أن تكون السبب في أن تكون سبب في الفراق وقالت ” فكرة العودة بعد الخيانة موجودة المهم هو عودة الثقة سواء بالذهاب إلى طبيب نفسي، المهم أن الشخص الخائن يتقبل أن يعطي كل الضمانات للطرف الآخر حتى تعود له الثقة”.


وقال فراج:” إذا وضعت عنوانا للمرحلة الحالية في حياتنا اختاره مولود جديد لأنني أشعر نفسي هكذا، أكثر شيء لا أحبه في بسنت شوقي العصبية والصراخ، وتعلمت من بسنت كيف اتقبل عيوب الشخص الآخر قبل مميزاته، ومن كثر حبي وتمسكي بها أصبحت أفهم عيوبها وأحبها واتكيف معها” .


و أكد فراج أنه يفضل أن يكون لديه ابنه وقال : ” لا يستطيع الحياة بدون بنت وأن يهبها كل مشاعره وطاقته وقدراته وقال عن حبه لبسنت : ” أنا لا احب بسنت شوقي فقط، ولكني انتمي لها واتقبلها” .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى