رياضة

أوباما يحقق للزمالك رقما غائبا منذ 2019

حقق يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الزمالك رقما جديدا غائبا عن الفريق منذ عام 2019، بتسجيله هدف الفوز للزمالك اليوم ضد أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

افتتح أوباما التسجيل للزمالك في الدقيقة 73 بعد تمريرة عرضية من أحمد سيد “زيزو”، بعدها سدد الكرة برأسه في الشباك، وتعد هذه المرة الأولى التي يتقدم فيها الزمالك على منافسه في الجولة الأولى من بطولات إفريقيا منذ نسخة 2019.

في عام 2019، تقدم الزمالك على جورماهيا الكيني في مباراته الأولى بفضل هدف إبراهيم حسن، إلا أن الزمالك خسر المباراة أمام الفريق الكيني بنتيجة 4-2.

منذ ذلك الحين، لم يتمكن الزمالك من تحقيق تقدم في مبارياته الأولى في المسابقات الإفريقية، وفي عام 2020 خسر أمام مازيمبي الكونغولي 3-0 في دوري أبطال إفريقيا، وفي عام 2021، تعادل سلبياً مع مولودية الجزائر في نفس البطولة، أما في عام 2022، تعادل مع بترو أتليتكو الأنجولي 2-2، حيث تأخر في الشوط الثاني وتمكن من التعادل بفضل هدفي أوباما ومحمود حمدي “الونش”، بينما في عام 2023، خسر الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري 1-0 في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الزمالك حقق الفوز على أبو سليم الليبي، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى