غير مصنف

وليد سليمان يوجه رسالة للجوكر بعد رحيله عن الأهلي

شيماء مصطفى

نشر لاعب النادي الأهلي وليد سليمان صورة عبر حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صورة له مع أحمد فتحي ظهير الأهلي السابق.

وقال سليمان للجوكر: “هتوحشنا يا جوكر بالتوفيق فيما هو قادم”، بينما نشر الجوكر الصورة التي تلقاها من زميله عبر حسابه الشخصي.

وليد سليمان
وليد سليمان

ومن جانبه ودع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي زميله أحمد فتحى الذي قرر الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية هذا الموسم، والانضمام إلى صفوف نادى بيراميدز.

ونشر أشرف صوراً له مع أحمد فتحي عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق قائلاً: فخور إنى لعبت معاك واتعلمت منك حاجات كتير جدا، سنفتقدك كثيرا لكن هذه سنة الحياة، أتمنى لك التوفيق فى الخطوة المقبلة.

 

حساب لاعب نادي الاهلي أيمن أشرف إنستجرام

رسميا.. أحمد فتحي يرحل عن صفوف النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي اليوم رحيل لاعبه أحمد فتحي في بيان رسمي، نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وقال الأهلي في بيان رسمي ” الأهلي يتمني التوفيق لأحمد فتحي”.

وأضاف البيان أيضا “أعربت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق لأحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم مع نهاية الموسم الجاري“.

وكتب اليوم وكيل أعمال فتحي “نادر شوقي” عبر حسابه على تويتر “من اليوم أن لا أمثل اللاعب أحمد فتحي”.

ولم يكشف شوقي، أسباب إقدامه على هذه الخطوة، بالرغم من أنه حضر في وقت سابق جلسه نقاش تجديد أحمد فتحي.

ومن جانبه أعلنت الصفحة الرسمية النادي الأهلي أن اللاعب أحمد فتحى؛ الظهير الأيمن للفريق طلب مهلة 48 ساعة قبل الرد على عرض التجديد للنادي .

وكان من المقرر اليوم عقد جلسة التجديد للجوكر بعد أن تم تأجيلها مرتين من قبل ؛ الأولى كانت بسبب تواجد اللاعب مع أسرته خارج القاهرة ؛ والمرة الثانية بسبب قرار مجلس إدارة النادي بتعليق النشاط وغلق جميع مقرات النادي خوفا من وباء كورونا .

بعد رحيل الجوكر.. الشناوي قائد الأهلي الجديد

بعد رحيل اللاعب أحمد فتحى الجناح الأيمن عن صفوف النادى الأهلي ؛ أصبح الحارس محمد الشناوي كابتن القلعة الحمراء وقائد النادي الأهلي الجديد.

ورحل قبل فتحي كلا من اللاعب حسام عاشور وشريف إكرامى ، وهم قائدي الفريق بعد اعتزال الكابيتانو حسام غالى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى