غير مصنف

غلق وتشميع ملعب كرة قدم مُقام بالمخالفة على أرض زراعية بالشرقية

هبه القصاص

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إزالة ملعب كره قدم خماسي، مُقام بالمخالفة على الأرض الزراعية بقرية الصويني التابعة لرئاسة مركز ديرب نجم ولإدارته وتشغيله بدون ترخيص من الجهات الحكومية.

جاء ذلك بعد تداول عدد من المواقع الإلكترونية الفيديو يحمل مباراة كرة قدم داخل الملعب بالقرية المذكورة وبحضور عدد كبير من أهالي القرية وذلك بالمخالفة للإجراءات الاحترازية التى أقرها رئيس مجلس الوزراء لتقليل الإصابة بفيروس كورونا.

وفي السياق نفسه أكد محمد عبد العزير حجازى رئيس مركز ديرب نجم أنه قام بفحص أوراق ترخيص الملعب للوقوف على تبعيته للأهالي أم لمديريه الشباب والرياضة وبالفحص والمعاينة تبين أنه ملك لأحد أهالي القرية، ويقوم بإدارته وتشغيله بدون ترخيص  قانونى.

فيما صدر قرار إزالة للملعب برقم 14907 لسنه 2018 والمُقام على مساحة 625م بالمخالفة على الأرض الزراعية.

.

انتقاما من والده..سائق توك توك يشعل النيران في طفل بالغربية

شهدت قرية الحوامدية الجديدة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى ، واقعة أثارت فزع الأهالى ، حيث أقدم مجموعة من الشاب على أشعال النيران فى طفل ما أدى إلى أصابته بحروق من الدرجة الثالثة فى القدمين .

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية ، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى ، بورود بلاغات من أهالى قرية الحوامدية الجديدة ، بأصابة الطفل ” أدهم طه سلطح ” يبلغ من العمر ٦ سنوات إثر قيام ثلاث شباب فى العشرينات من العمر ويعمل سائق توك توك مقيمين بقرية محلة زياد بمركز سمنود بألقاء مولتوف وبنزين عليه وأشعال النيران فيه بقصد الأنتقام من والده ويعمل سائق توكتوك، وفروا هاربين.

وعلى الفور أنتقل الرائد عمر ابو بكر رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى والقوة المرافقة له إلى موقع الحادث وتبين من خلال التحقيقات أن السبب وراء الحادث خلافات سابقة مع والد الطفل فى أحد الأفراح وبناءا عليه قاموا بألقاء البنزين والمولوتوف على نجله أثناء لهوه أمام المنزل، وارتكبوا الواقعة للانتقام منه .

وجرى نقل الطفل إلى مستشفى المحلة العام ، وتبين من خلال الكشف الظاهرة إصابته بحروق فى القدمين من الدرجة الثالثة وتم تحويله إلى مستشفى زفتى لتلقى العلاج اللازم .

وبأجراء التحريات تبين صحة الواقعة ، وبتقنين الأجراءات تم ضبط أثنين من المتهمين وجار البحث عن المتهم الثالث ومواجهتهم بالتهم المنسوبة إليهم وتحرر محضر بالحادث واخطرت النيابة العامة التى أمرت بحبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى