غير مصنف

السيسي: “القضاة أنتم متطلبوش أنتم أمروا”

إيمان هاني

كشف الإعلامي خالد أبو بكر، الستار عن حوار دار بين بعض القضاء و الرئيس عبد الفتاح السيسي ، في اجتماع عام يخص رؤساء المحاكم الدستورية في إفريقيا كلها ، موضحًا أن رؤساء المحاكم ذهبوا إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وأثناء اجتماع عام، المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق، قال: “بقول للرئيس السيسي لي طلب عن سيادتك، رد الرئيس: القضاة ميطلبوش القضاة يأمروا”.

وعلق خالد أبو بكر، خلال تقديمه برنامج “كل يوم”، على فضائية “أون”، علي الحوار الذي دار بين القضاة و الرئيس ،قائلا: “المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، ممكن يزعل مني إني طلعت الجملة دي، بس لازم أقولها”.

وتابع :”الكلمة دي لازم تحطوها في اعتباركم عشان تعرفوا كيف يرى رئيس الدولة السلطة القضائية في مصر، دي كلمة يفرح بها كل قانوني في مصر، وكنت فخور جدا وأنا أسمع هذه الرواية”.

وفي سياق آخر، أشاد خالد أبو بكر، بالموقف الفرنسي، حيال الأزمة الليبية، ضد التدخلات التركية، قائلا: “باريس واقفة موقف قوي جدًا مع الجيش الليبي، وفي صف المواقف المصرية والإماراتية والسعودية”.

وأضاف بأن الموقف الفرنسي من الأزمة الليبية مشرف للغاية وقوي جدًا.

و تابع: “سيأتي يومًا لمحاكمة السراج، وأتوقع أن يكون هناك دعمًا فرنسيًا بكافة الأشكال في الأزمة الليبية.. فرنسا جزء أساسي وشريك في الأزمة”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى