غير مصنف

محافظ المنيا يتفقد المركز التعليمي بمؤسسة البنات

دعاء علي

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتطوير المركز التعليمي بمؤسسة البنات وصرف إعانة عاجلة للفتيات، لمتابعة الخدمات المقدمة بالمؤسسة، والعمل على تقديم كافة سبل الدعم للفتيات.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء احمد جبريل السكرتير العام المساعد.

جولة لاقسام المؤسسة

أجري  المحافظ جولة تفقدية، بغرف الإقامة والمطبخ والمكتبة وورش العمل بالمركز التعليمي لصناعة السجاد والكليم والنسيج اليدوي، موجها برفع كفاءة المركز وتطويره تمهيداً لإعادة تشغيله وتعظيم الاستفادة منه كمشروع منتج بالمؤسسة.

استمع المحافظ الي مطالب الفتيات، ووجه بصرف إعانة عاجلة لهن، وشدد على تلبية كافة احتياجاتهن، مؤكدا بان الدولة تسعى دائما للحفاظ على أبنائها وتقديم يد العون لهم.

اهمية اعداد تقرير لاحوال المؤسسة

وشدد المحافظ علي ضرورة إعداد تقرير دوري مفصل حول وضع المؤسسة لحماية الأطفال، وذلك بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ومجلس إدارة الجمعية المصرية، القائمة على مؤسسة البنات ، وذلك بالتنسيق مع التفتيش المالي والإداري بالمحافظة، مع تحديد كافة الاحتياجات والمتطلبات لدعم المؤسسة .

كما وجه بحسن المعاملة من قبل القائمين علي المؤسسة، للفتيات وتقديم كافة سبل الرعاية لهن، من كافة الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية، مشيرًا إلى أهمية دعم وتعزيز أواصر التراحم ورسم البسمة على وجوه الأيتام للتخفيف والحد من معاناتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى