غير مصنف

طلاب جامعة سوهاج يواصلون امتحانات نهاية العام للأسبوع الثاني 

ايمن الجرادي _ حسن كامل
يؤدي طلبة وطالبات السنوات النهائية بجامعة سوهاج، اليوم السبت، امتحانات نهاية العام، للأسبوع الثاني على التوالي، وسط إجراءات احترازية مشددة.
وتابع الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، بصحبة كل من الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، امتحانات كليات الطب البيطري والحقوق والهندسة والتربية الرياضية .
وشدد رئيس الجامعة أثناء متابعته على ضرورة تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية المكثفة، والتي تتضمن دخول الطلاب من خلال بوابات التعقيم الموجودة ببوابات الجامعة الرئيسية وقياس الحرارة بالكواشف الحرارية وارتداء الطالب الكمامة، بالإضافة إلى التهوية والتعقيم للجان بالمدرجات والقاعات، مع تطبيق التباعد الآمن للمسافات المقررة بين الطلاب فى اللجان والتى لا تقل عن متر ونصف.
وقال الدكتور  بهاء الدين عبد اللاه عميد كلية الطب البيطري ان ٩٨ طالب وطالبة بالفرقة النهائية سيؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠١٩ /٢٠٢٠، والتي تستمر في الفترة من ١٨ يوليو الجاري وتنتهي ١٢ اغسطس القادم ، مضيفاً أنه تم توزيع الطلاب علي ٤ لجان امتحانية .
وأوضح الدكتور إبراهيم البرعي القائم بأعمال عميد كلية التربية الرياضية أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للفرقة الرابعة تستمر في الفترة من ١٥ يوليو الجاري و حتي ١٨ أغسطس القادم، ويؤديها ٤٣١ طالب وطالبة مقسمين علي ٧ لجان بمدرجات وقاعات الكلية.
كما أشار الدكتور حازم عبدالرحمن القائم بعمل عميد كلية الحقوق،إلى أن عدد طلاب الفرقة النهائية بلغ 1541 طالب وطالبة منهم 1050 انتظام و 491 انتساب موزعين على 23 لجنة، مضيفاً أن الإمتحانات ستنتهي في 18 أغسطس القادم .
ومن جانبه قال الدكتور احمد قاسم القائم بعمل عميد كلية الهندسة، ان اختبارات السنة الأخيرة تجرى خلال الفترة من ١١ – ٢٨ يوليو الجاري، ويؤديها ٢٦٠ طالب موزعين على ١٠ لجان .
وعلى الجانب الآخر تفقد الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع أعمال امتحانات المعهد الفني للتمريض بمقر الجامعة القديم، وقالت الدكتورة نجلاء جمال الدين مديرة المعهد، أن الاختبارات يؤديها 155 طالب وطالبة داخل 8 لجان، وذلك في الفترة من 16 يوليو الجاري وحتي 8 أغسطس القادم،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى