حوادث

ضبط سائق بأسيوط لقتل تاجر مواد بلاستيكية بسلاح نارى

كتبت- فتحية أبو العينين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الكوثر بمديرية أمن سوهاج من (إحدى السيدات ، مقيمة بدائرة مركز شرطة المراغة) بغياب شقيقها (تاجر مواد خاصة بإنتاج البلاستيك ، مقيم بالجيزة، وأصل إقامته بدائرة مركز شرطة المراغة) عقب قيامه بتوزيع المواد الخام على عملائه بمصانع البلاستيك بدائرة قسم شرطة الكوثر وتحصله على مبالغ مالية منهم.

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، إلى أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص ( سائق ، مقيم بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط).

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وأضاف أنه عقب إنتهائه والمجني عليه من توزيع المواد الخام الخاصه بالمجنى عليه بالسيارة قيادته، وتحصل المجنى عليه على قيمتها إختمرت فى ذهنه فكرة التخلص من المذكور والإستيلاء على تلك المبالغ.. فقام بإقناعه بإحضار سيارة ملاكى لتوصيله للقاهرة حيث إصطحبه لمدينة ساحل سليم بأسيوط، وقام بإستئجار سيارة ملاكى من (أحد الأشخاص ، مقيم بأسيوط) ولدى سيرهما بالطريق الصحراوى الشرقى قام بإخراج سلاح نارى من طيات ملابسه (فرد محلى) كان قد أعده مُسبقاً، وأطلق عيار نارى تجاه المجنى عليه داخل السيارة محدثاً إصابته التى أودت بحياته؛ ثم قام بإنزاله من السيارة وقام بسكب كمية من البنزين على الجثة وإشعال النيران بها وإستولى على المبلغ المالى، وأرشد عن المبلغ المالى المستولى عليه (399,840 ألف جنيه) والسيارة المستخدمة فى الواقعة وتبين وجود آثار دماء بداخلها.

كما أرشد عن مكان جثة المجنى عليه بالطريق الصحراوى الشرقى وأضاف بتخلصه من السلاح النارى بإلقائه بالظهير الصحراوى عقب إرتكابه الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى