رياضة

6 أسباب يوضحها النادي الأهلي لرفض دعوة رئيس الزمالك

أصدرت إدارة النادي الأهلي بيانًا أوضحت فيه أسباب رفضها دعوة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للمشاركة في احتفالات نادي الزمالك.

وجاء بيان الأهلي شارحًا لأسباب الرفض كالتالي:

أن النادي الأهلي يحترم كيان نادي الزمالك وأعضائه وجماهيره، مشيرًا إلى أنه يود التأكيد على الكثير من النقاط فيما يخص الدعوة التي وجهها رئيس نادي الزمالك لمجلس إدارة النادي الأهلي.

وأضاف النادي في بيانه أنه تم استقبال أعضاء نادي الزمالك المدعوين بشكل لائق يليق بالنادي الأهلي وهو ثابت لدى النادي بالصوت والصورة في كاميرات المراقبة على بوابات النادي علي عكس ما ورد في بيان نادي الزمالك من كلام عار تماما من الصحة وهو طرد مندوبيه.

وتابع كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة للمشاركة في احتفالات ممن أساء لكل المصريين على مدار ما يقارب من عامين كاملين عبر الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي بألفاظ خارجة وخوض في الأعراض وإثارة الفتن بين الجماهير وهدم لكل قيم المجتمع المصري دون حسيب أو رقيب.

ولفت البيان كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة ممن سب وشتم النادي ورموزه وقياداته وجه لهم الاتهامات الباطلة وأساء إلى أسرهم وهو يحتمي بحصانة برلمانية تقف أمام  تفعيل القانون في بلد سيادة القانون.

واستكمل: كيف يقبل إدارة نادي الأهلي دعوة ممن تقدم ضده بـ13 بلاغًا لمعالي المستشار نائب العام لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال تجاوزته التي فاقت كل الحدود بطريقة شبه يومية على شاشة  قناة ناديه وحساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ولكن للاسف تعطل القانون.

وتابع: كيف يقبل مجلس إدارة الأهلي دعوة ممن تقدمنا ضده  بشكاوى بكافة الجهات المعنية، وطلب الحصول على حقوقنا المشروعة و بالقانون وللأسف لم نتلق أي رد من أي جهة حتى الآن بالرغم من تكرار الشكوى لذات الجهات على مدار ما يقارب من عامين.

واستكمل: كيف يقبل مجلس إدارة النادي الأهلي دعوة من رفض إرساء مبدأ الروح الرياضية عندما زار أحد أبناء الأهلي زميله ابن نادي الزمالك بالمستشفي بعدما تعرض الأخير للإصابة في مباراه القمة ورفض رئيس الزمالك هذه الزيارة وهذه الروح الرياضية بل وأعلن رسميًا عن شكواه ابن الأهلي لاتحاد الكرة والفيفا في سابقة لم تحدث من قبل

النادي الأهلي وهو لا يقبل المزايدة علي وطنيته والقائمين عليه والعمل للصالح العام يرحب بكل المبادرات التي تساعد علي وحده الصف والتقارب والتلاحم بين كل أبناء الوطن شريطة تفعيل القانون بحق المتجاوز.

واستدرك: من يتحدث عن رفض النادي الأهلي لدعوة رئيس الزمالك عليه أن يبلغنا أولا بالطريقة التي نحصل بها على حقوقنا المشروعة في وجود الحصانة البرلمانية التي تمثل القانون.

بيان الأهلي
بيان الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى