غير مصنف

الجيزة تستقبل 38 ألف عبوه مستلزمات طبية من المنظمة الدولية للهجرة

 

استقبلت اليوم الأحد، هند عبد الحليم، نائب محافظ الجيزة لخدمة المجتمع وشؤون البيئة، رئيس بعثة المنظمة الدولية للهجرة والتابعة لمنظمة الامم المتحدة بديوان عام المحافظة، حيث تسلمت نائب المحافظ مساعدات طبيه تبلغ حوالى 38 ألف عبوه طبية متنوعة ما بين أدوية ومستلزمات طبية. 

وأشارت نائب المحافظ أنه تنفيذاً لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، فقد تم توجيه المستلزمات الطبية على الفور إلى مديرية الصحة بالجيزة لتوزيعها على المراكز والوحدات الصحية بالمحافظة وفقا للنواقص والإحتياجات التى تم رصدها.

وأثنت هند عبد الحليم، على التعاون القائم بين محافظة الجيزة والمنظمة الدولية للهجرة، وذلك فى إطار دور المنظمه فى تقديم الخدمات والمساعدات للدول والجهات الفاعلة ذات الصلة بقضية الهجرة وذلك لتقليل الكلفة على المهاجرين والمجتمع.

وأشارت، نائب المحافظ، إلى أن الفترة السابقة شهدت تعاون المنظمة مع المحافظة من خلال الدور التوعوى الذى تلعبه المنظمة، وكذلك تم تقديم مستلزمات وقائية من فيروس كورونا لعدد 700 رائدة بالمحافظة.

وشارك فى فعاليات استلام المستلزمات الطبية الدكتور محمد منصور، وكيل وزارة الصحة بالجيزة، ومسؤلى بعثة المنظمة الدولية للهجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى