فن ومنوعات

رامي عياش يتألق فى حفله أمس ويدعم شيرين عبدالوهاب

تألق الفنان اللبناني رامي عياش خلال حفله أمس ضمن مهرجان الموسيقى العربية حيث قدم العديد من الأغاني المتميزة من اعماله القديمة والجديدة أيضا قدم بعض الاغنيات للراحل عبدالحليم حافظ والسيدة أم كلثوم والسيدة فيروز.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع البوب ستار وتبادل معهم كلمات الحب والترحاب كما حرص عياش على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد ازمتها الأخيرة بكر اسمها أثناء واحدة من أغنياته.

كما حرص عياش على التوجه لبيت نقيب الموسيقيين مصطفى كامل بمجرد وصوله القاهرة حرصاً منه على تقديم أي مساعدة ممكنه تزامن هذا مع منع الزيارات عن شيرين.

حصد البوب ستار ثلاث جوائز بالمغرب جائزة أفضل أداء تمثيلي عن مسلسل العين بالعين وأفضل فنان إنسان بالعالم العربي وأيضا أفضل فنان ورجل أعمال استثمر فى المغرب.

ايذكر أن آخر أغنياته هى اغنية حلوين حلوين والتى طرحها عبر قناته على يوتيوب وايضا اغنيتة “انتى لى” خلال الصيف المنقضي.

يعرف رامي بشخصيته رامي العفوية و إنه ذو شخصية قوية وجذابة يحب عملة كثيرا وخفيف الظل وهذا ما جعل منه شخصا محبوبا يقدس الحياة العائلية ويمنحهم كل وقته ، متزوج “داليدا سعيد” منذ عام 2013 لديه ولد وبنت هم ” آرام” و” إيانا”.

ولد رامي في بعقلين،والدته هي عايدة قيس أبو عياش شارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية بدأ الغناء فى عمر السبعة عشر عاما ضمن أفضل الفنانين العرب اكتسب شعبية كبيرة في فترة وجيزة ، أغنية “الناس الرايقة ” كانت من أكثر الأغاني التي أحبها الناس وكذلك أغنية “مبروك ” التى ارتبطت بافراحهم و بقلوبهم أيضا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى