غير مصنف

المقاصة يهزم زعيم الثغر في عقر داره بالدوري

 

نجح اليوم فريق مصر المقاصة في هزيمة فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما في تمام الساعة الثالثة والنصف على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال25 في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قبل اللقاء:

يدخل المقاصة اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 27 نقطة، حيث لعب الفريق الفيومي 25 مباراة، فاز 7 وتعادل 9 وخسر 9، سجل 30 هدفٱ بينما استقبلت مرماه 33 هدفٱ.

بينما يدخل الاتحاد السكندري المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 35 نقطة، حيث خاض زعيم الثغر 24 مباراة، فاز 8 وتعادل 11 وخسر 5، أحرز خلالها 24 هدفٱ، بينما سكنت شباكه 19 هدفٱ.

بهذه النتيجة يرفع المقاصة رصيده إلى النقطة30  ليحتل المركز الثامن بدلا من المركز العاشر، بينما يتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 35 نقطة ليظل في المركز الخامس بجدول المسابقة.

أهداف المباراة:

تقدم المقاصة بالهدف الأول عن طريق الهداف عمرو مرعي في الدقيقة 30، بينما تعادل الاتحاد عن طريق النجم خالد قمر في الدقيقة 59 بلمسه رائعة سكنت شباك المقاصة، وفي الدقيقة 72 أحرز خالد أوتشو الهدف الثاني للمقاصة بتسديدة صاروخية حينما انفرد بحارس مرمى الفريق السكندري، وفي الدقيقة 85 تمكن محمد إبراهيم نجم المقاصة بعد مهارة رائعة من الحصول على ركلة جزاء، تصدى لها اللاعب ميدو جابر الذي أحرز من خلالها الهدف الثالث للمقاصة بمنتهى السهولة في شباك الاتحاد.

تعد آخر مواجهة للمقاصة كانت أمام الدراويش وانتهت بفوز الفريق الفيومي بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة ال24 من منافسات الدوري الممتاز، بينما تعد آخر مواجهة للاتحاد كانت أمام طنطا في الجولة الماضية أيضٱ وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى