أخبار

حزب الشعب الجمهوري بأسيوط يُكرم أوائل الشهادة الإعدادية

كرّم الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، والأستاذ/ محمد إبراهيم دسوقي وكيل مديرية  التربية والتعليم بأسيوط، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

جاء ذلك بحضور السادة مساعدي الأمين، وأمناء الامانات النوعيه والسادة أعضاء هيئة مكتب المحافظة، والسادة أمناء وأمناء تنظيم المراكز والأقسام.

أكد الأستاذ/ السيد عبدالصبور أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة أسيوط، على دعم المتفوقين دراسيًا من أهم أولويات الحزب باعتبار أن العلم هو أساس تقدم الشعوب؛ مقدمًا الشكر والامتنان، للقائمين على المنظومة التعليمية بمحافظة أسيوط لحسن تنظيمهم لامتحانات الشهادة الإعدادية والمجهود المبذول من أجل نجاح العملية التعليمية.

كما قدم أمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط الشكر لأولياء الأمور على المجهود الذي بذلوه لأولادهم بتهيئة المناخ المناسب وبذل قصاري جهدهم ليجنوا ثمار ذلك بنجاح وتفوق أبنائهم، مطالبهم باستمرار دعمهم لأبنائهم حتى استكمال باقي المراحل التعليمية والحصول علي الدراجات العلمية العالية  لخدمة بلدنا الغالية مصر.

فيما أعرب الأستاذ/ محمد إبراهيم دسوقي وكيل مديرية  التربية والتعليم بأسيوط عن سعادته البالغة بهذه الإحتفالية لتكريم المتفوقين من الطلبة والطالبات تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظرًا لدورهم المهم في الدفع بأبنائهم للتفوق.

فيما قدم أولياء أمور الطلاب شكرهم لأمين حزب الشعب الجمهوري بأسيوط على هذا التكريم لأبناؤهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى