غير مصنف

الشحات يحرز الهدف الثاني في مرمى الوداد

شيماء مصطفى

احرز الهدف الثاني لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 26 من احداث الشوط الأول في مباراة الاياب للنصف النهائي من دوري ابطال افريقيا.

حيث جاء الهدف عن طريق هجوم مرتد رائع عن طريق ديانج الذي أرسلها رائعة إلى حسين الشحات، ومن ثم راوغ يحيي عطية الله مرتين بشكل أكثر من رائع وسدد الكرة بالقدم اليسرى رائعة داخل الشباك.

شاهد الفديو..

https://l.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Fm.youtube.com%2Fwatch%3Ffeature%3Dyoutu.be%26v%3DR9xJ0109kE0%26fbclid%3DIwAR0hElZfUKrmo4YTgGLeQVW1e5PTIqkIz9bVyQpq5n2hmYuTKIHtL4WfpNs&h=AT1NlVCP7yytjmi-ah-lcCRJnk4WtRGFfEBbeEBYswsDyzVECvR2Odh9ECtXpXPhh1_h2OIke1AYffL36w8KDFFGPIZkX0B-DlJ3HtBsmtelEZNkxtXwrMPaT9HmNEc6r67q7NsVSHXC_VQ

واحرز  مروان محسن الهدف الأول في شباك الوداد المغربي في الدقيقة الرابعه في مباراة الاياب في النصف النهائي من دوري ابطال افريقيا.

 

حيث جاء الهدف عن طريق تمريرة سحرية من عمرو السولية إلى مروان محسن الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة في الشباك.

وانطلقت منذ قليل مباراة الأياب بين الأهلي والوداد المغربي في النصف نهائي من دوري أبطال افريقيا

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، أحمد فتحي ، محمد هاني ، عمرو السولية ، ديانج ، حسين الشحات ، جونيور أجاي ، محمد مجدي قفشة ومروان محسن وبذلك يلعب أحمد فتحي في الجبهة اليسرى بدلاً من على معلول الذى يعاني من أجهاد في العضلة الخلفية.

كما يجلس على دكه البدلاء للنادي الأهلي في مباراه الاياب امام الوداد المغربي كلاً من : علي لطفي ومحمود كهربا ووليد سليمان ومحمود وحيد وأحمد الشيخ وحمدي فتحي وأليو بادجي فيما يضم التشكيل الاساسي للمارد الأحمر في مباراة الوداد التى ستنطلق في التاسعة من مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريفيا ، كلاً من: محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، أحمد فتحي ، محمد هاني ، عمرو السولية ، ديانج ، حسين الشحات ، جونيور أجاي ، محمد مجدي قفشة ومروان محسن وبذلك يلعب أحمد فتحي في الجبهة اليسرى بدلاً من على معلول الذى يعاني من أجهاد في العضلة الخلفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى