غير مصنف

رسميًا.. الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

شيماء مصطفى

تأهل رسميًا الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على الوداد المغربي في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة.

الأهداف

أحرز  مروان محسن الهدف الأول في شباك الوداد المغربي في الدقيقة الرابعة من المباراة؛ حيث جاء الهدف عن طريق تمريرة سحرية من عمرو السولية إلى مروان محسن الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة في الشباك.

أحرز الهدف الثاني لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 26 من احداث الشوط الأول في مباراة الاياب للنصف النهائي من دوري ابطال افريقيا، وجاء الهدف عن طريق هجوم مرتد رائع عن طريق ديانج الذي أرسلها رائعة إلى حسين الشحات، ومن ثم راوغ يحيي عطية الله مرتين بشكل أكثر من رائع وسدد الكرة بالقدم اليسرى رائعة داخل الشباك.

واحرز لاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم الهدف الثالث في شباك الوداد المغربي في الدقيقة 59 في مباراة الاياب من النصف النهائي من دوري ابطال افريقيا المقامة حالياً في استاد القاهره.

كما أحرز  لاعب الوداد زهير المترجى الهدف الأول فى مرمى الأهلي بالدقيقة 82 من عمر المواجهة المقامة بين الفريقين حالياً على ملعب ستاد القاهرة في إياب دور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا على ملعب ستاد القاهرة بعد انتهاء مباراة الذهاب في المغرب بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

 محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، أحمد فتحي ، محمد هاني ، عمرو السولية ، ديانج ، حسين الشحات ، جونيور أجاي ، محمد مجدي قفشة ومروان محسن وبذلك يلعب أحمد فتحي في الجبهة اليسرى بدلاً من على معلول الذى يعاني من أجهاد في العضلة الخلفية.

كما يجلس على دكه البدلاء للنادي الأهلي في مباراه الاياب امام الوداد المغربي كلاً من : علي لطفي ومحمود كهربا ووليد سليمان ومحمود وحيد وأحمد الشيخ وحمدي فتحي وأليو بادجي فيما يضم التشكيل الاساسي للمارد الأحمر في مباراة الوداد التى ستنطلق في التاسعة من مساء اليوم ،الجمعة، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريفيا ، كلاً من: محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ، أيمن أشرف ، أحمد فتحي ، محمد هاني ، عمرو السولية ، ديانج ، حسين الشحات ، جونيور أجاي ، محمد مجدي قفشة ومروان محسن وبذلك يلعب أحمد فتحي في الجبهة اليسرى بدلاً من على معلول الذى يعاني من أجهاد في العضلة الخلفية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى