غير مصنف

حبس شقيقين 15 يومًا في واقعة قتل اختهما شكًا في سوكها

قررت نيابة منيا القمح بمحافظة الشرقية، حبس شقيقن 15 يوم علي زمة التحقيقات، لأتهمهما بقتل شقيقتهما وحرق الجزء العلوي من جسدها لآخفاء معالم شخصيتها، بعد أن شكا الأخوين في سلوك شقيقهم الصغري.

فيما اعترف الشقيقان خلال التحقيقات، التي أجريت معهما أمام المباحث والنيابة العامة بمركز منيا القمح بارتكاب الواقعة، وأنهما أقدما على ارتكابها لشكهما في سلوك شقيقتهما، قائلين: “مش ندمانين.. وانتقمنا لشرفنا”، مشيرين إلى أنها كانت متزوجة، وتوفي زوجها وأقامت في منزل الأسرة، وبعد شكهما قررا التخلص منها.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، تمكنت من كشف غموض العثور على جثة سيدة، الجزء العلوي من جسدها محترق، وبها طعنات وملقاة في أرض زراعية بقرية “زهرة شرب”، التابعة لمركز منيا القمح.

كشفت تحريات المباحث التي أجراها الرائد محمد فؤاد رئيس المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقي المجني عليها، قتلا المجني عليها طعنا، ثم أحرقا الجزء العلوي من جسدها؛ لإخفاء ملامحها، وتخلصا من الجثة بإلقائها في أرض زراعية.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحويلهم إلي النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وبعرضهما على قاضي المعارضات قرر تجديد حبسهما 15 يوما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى