غير مصنف

مقتل شخصين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بطهنا الجبل بالمنيا

جمال زكى

قُتل تاجر، وأصيب سائق بطلق ناري باليدين، وذلك خلال مشاجره استخدمت فيها الأسلحه الناريه، إندلعت بين عائلتين بقرية طهنا الجبل التابعه لمجلس قروي نزلة حسين بشرق النيل في مركز المنيا، بسبب مشادة كلامية، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط الجناه الهاربين.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المحافظه، قد تلقي إخطارا من عمليات النجدة بورود إشاره من قسم شرطة مركز المنيا، بمقتل تاجر، وإصابة سائق، خلال مشاجرة بين عائلتي علي وشادي بقرية طهنا الجبل، بشرق النيل.

انتقلت سيارات الإسعاف، وفريق من وحدة مباحث مركز المنيا بقيادة المقدم محمد منير رئيس المباحث، وقوه أمنيه مرافقه، وتم السيطرة علي المشاجرة، وبالفحص تبين مقتل محمد أشرف فاروق 25 عاما، تاجر، وإصابة محمد فاروق حافظ 35 عاما، سائق، بطلق ناري باليدين، والإثنان مقيمان من عائلة شادي، ويقيمان بذات الناحيه.

تم نقل الجثه والمصاب لمشرحة المستشفي العام تحت تصرف النيابة التي باشرت التحقيق والتصرف.

وقد إتخذت أجهزة الأمن التدابير اللازمة وعززت من تواجدها بمحيط القرية تحسبا لحدوث أية تداعيات بين العائلتين، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لضبط المتهمين الهاربين.

وأفادت التحريات الأوليه التي أجرتها وحدة مباحث مركز المنيا، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث، أن المشاجرة التي استخدمت فيها أسلحة ناريه سببها مشادة كلاميه وخلافات جيره بين أفراد العائلتين والحاله العامه بالقرية هادئه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى