غير مصنف

بالصور.. إقبال محدود في جولة الإعادة مع فتح اللجان بالمنيا

فتحت منذ قليل اللجان الفرعية والعامة في محافظة المنيا باشراف المستشار عبد الرحمن مرزوق رئيس اللجنة العامة للانتخابات في جولة الاعادة وسط اقبال محدود للغاية من الناخبين في الساعات الاولى من اليوم الاول من هذه الانتخابات.

ويتنافس عليها 30 مرشحا بينهم 9 مرشحين يمثلون حزب مستقبل وطن و21 اخرين من الاحزب والمستقلين في 5 دوائر انتخابية ما عدا دئرة ديرمواس والتى تم تاجيل اجراء الانتخابات بها في وقت لم يحدد بعد.

وكانت اجهزة الامن بالتنسيق مع الوحدات المحلية والتربية والتعليم والمحافظة والرقابية قد انهت كافة الاجراءات الاحترازية والامنية لتامين اللجان قبل وبعد فتح للجن البالغ عددها 474 مركز انتخابي و 1021 لجنة فرعية.

وأجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الاحد، جولة تفقدية، على عدد من مقار اللجان الانتخابية داخل مدينة المنيا، لمتابعة مدى جاهزية اللجان، للتأكد من الانتهاء من جميع التجهيزات والترتيبات تمهيداً لإجراء انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب والتي ستنطلق غدا الاثنين، وتستمر حتى الثلاثاء ، حيث تم رفع حالة الاستعداد القصوى بين أجهزة المحافظة والتنسيق المستمر مع كافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية.

رافق المحافظ، خلال جولته محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، العقيد محمد صلاح رئيس المدينة.

شملت جولة المحافظ، تفقد مقار اللجان بنادي الشعب ومركز التدريب للتشييد والبناء ومدارس (الثانوية بنات القديمة – الزهراء الجنوبية).

أكد المحافظ، على توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق، مشيراً إلى ان المشاركة في الانتخابات “واجب وطني”، ودعا المواطنين إلى النزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في انتخابات مجلس النواب لاستكمال الحياة النيابية والمضي قدما في مسيرة التنمية.

كما وجه المحافظ، بتفعيل دور غرفتي العمليات الرئيسية والفرعية بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع إدارة شؤون المجالس بالمحافظة لمتابعة الاحداث اولا بأول.

شدد المحافظ، على ضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية من خلال تنفيذ اعمال الرش والتعقيم لمقر المراكز الانتخابية واللجان العامة، وذلك قبل موعد إجراء الانتخابات بوقت كافي مع استمرار عملية التعقيم عقب انتهاء التصويت.

محافظ المنيا داخل احدى اللجان
محافظ لمنيا داخل احدى اللجان
تامين اللجان قبل الانتخابات بالمنيا
تامين اللجان قل الانتخابات بالمنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى