غير مصنف

وكيل تعليم القليوبية يتابع سير العملية التعليمية بكفر شكر

تفقد الدكتور السيد الفيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عددا من مدارس إدارة كفر شكر التعليمية، لمتابعة سير العملية التعليمية وتطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية حفاظا على سلامة الطلاب والمعلمين وتنفيذا لقرارات مجلس الوزراء ووزارة الصحة المصرية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، وكذلك الإنضباط الإدارى بداخل مبنى الإدارة والمدارس.

بدأ وكيل الوزاره جولته بتفقد مدرستي المهندس محمد أسامه عماره الإعدادية، وكفر تصفا الإعدادية بنات، وديوان الإدارة التعليمية بكفر شكر، ورافقه خلالها خالد جرامون مديرالإدارة، وهالة عاشور وكيلة الإدارة.

وتابع الفيومي، طابور الصباح وقام بتفقد عدد من الفصول والمعامل وحجرات الأنشطة، وأطمأن خلال جولته على تطبيق إجراءات التباعد بين الطلاب داخل الفصول وارتداء الكمامات، مؤكدا على تطبيق الأدوار والمهام بما يضمن سلامة العملية التعليمية وسلامة وصحة الطلاب والعاملين والمعلمين داخل المدارس.

كما أكد على أهمية رفع الوعى وترصد المرض واكتشاف أى حالات بشكل مبكر، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية والقيام بأعمال التطهير والتعقيم بشكل يومى ودورى وتطبيق التباعد الاجتماعى والتهوية الجيدة .

كما شدد خلال جولته على توفير بيئة تعليمية وصحية ملائمة للطلاب والمعلمين وتوفير أجواء ملائمة للدراسة مع تقليل الكثافات ومنع أى تجمعات للطلاب أو أى تزاحم طلابي خلال الدخول والخروج، وأشاد بالمعلمين والقائمين على العملية التعليمية ودورهم الريادي الأصيل، وإصرارهم على خدمة العملية التعليمية، والمسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقهم والتزامهم بتفعيل وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية من أجل سلامة أبنائنا الطلاب، وتفانيهم في العملية التعليمية على الرغم من التحديات التي يواجهونها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى