أخباراقتصاد

بـ10 مشاريع قومية.. “الطرق والكباري” تزف خبر سار

 

زف اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري، خبر سار للمواطنين ، قائلا :” الدولة قامت بتنفيذ 10 مشاريع قومية على طريق إسكندرية الزراعي، لافتا إلى أن تم الانتهاء من العمل بـ كوبرى قلما العلوى، حيث إنه يتم تشغيله التجريبى، إضافة إلى أنه بالفعل ساعد على تقليل زمن الرحلة”.

إن كوبرى قلما العلوى يعتبر من أهم الكباري التي تتم على طريق الإسكندرية الزراعي، منوها أن تلك المنطقة كانت مليئة بالحوادث، إضافة إلى أنها توصف بالتكدس والضيق، ذلك بسبب وجود مزلقان سطحى فى هذه المنطقة، فكانت تعمل على زيادة زمن الرحلة لمرتادي هذا الطريق.

وأضاف مصطفى، خلال حواره لبرنامج”8 الصبح” المذاع عبر فضائية “دي إم سى”، قائلا :”الدولة وضعت خطة طموحة وكبيرة لطريق الإسكندرية الزراعي ، حيث أنه سوف يتكون من أربع حارات للقيادة لكل اتجاه، إضافة إلى 10 كباري على مدار الطريق، موضحا ، أنه تم اختيار هذا الطريق بغرض التخلص من الكتل السكانية والاختناقات المرورية.

وتابع:” جميع العمال بهذه المنطقة يعملون على مدار 24 ساعة، مشيرا إلى أن هناك عملا في الطرق والكباري على أعلى مستوى، والدولة تدعم ذلك بشكل كبير ومتابعة على مدار الساعة، مشيرا إلى أن توجيهات القيادة السياسية هي سرعة الانتهاء من المشروعات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى