تقارير و تحقيقاترياضة

اليوم.. بيراميدز يخشى مفاجآت الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز

في تمام الخامسة من مساء اليوم، الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، يستضيف فريق بيراميدز نظيره الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز؛ حيث يخشى بيراميدز في تلك المباراة مفاجآت الإنتاج الحربي.

بيراميدز، بقيادة مدربه الأرجنتيني، رودولفو أروابارينا، يطمح في تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي؛ من أجل مواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها في الجولة الماضية، بعدما فاز بهدف نظيف على سيراميكا كليوباترا، ومن ثم التقدم عدة مراكز في جدول الترتيب؛ إلا أنه في تلك المباراة يواجه خصمًا عنيدًا وهو الإنتاج الحربي؛ الذي دائمًا ما يحقق نتائج متميزة أمام بيراميدز.

بيراميدز
بيراميدز

 

الفريق السماوي، يمتلك لاعبين على أعلى مستوى في الدوري الممتاز، ومعظمهم من اللاعبين الدوليين؛ إلا أن الفريق لم يستطع حتى الآن إلا تحقيق فوزًا وحيدًا من 3 مباريات خاضها؛ بالإضافة إلى أنه لم يقف على التوليفة القوية التي تساعده في المنافسة على لقب الدوري.

لعب بيراميدز، حتى الآن، 3 مباريات في الدوري الممتاز، فاز في مباراة، تعادل في مثلها، وخسر أخرى، سجل 3 أهداف، وعليه مثلها، يحتل المركز ال12 في جدول الترتيب، برصيد 4 نقاط.

على الجانب الآخر، يطمح مختار مختار، المديرالفني للإنتاج الحربي، في تحقيق الفوز؛ أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل؛ من أجل التقدم عدة مراكز في جدول الترتيب، والابتعاد مبكرًا عن المراكز المهددة للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

 

يدخل الإنتاج الحربي، تلك المباراة وهو في المركز ال16 بجدول الترتيب، برصيد 4 نقاط، من 4 مباريات؛ حيث فاز في مباراة، تعادل في مثلها، وخسر مباراتين، سجل 4 أهداف، وعليه 8 أهداف.

حَكَم المباراة:

مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي: يديرها تحكيميًا: محمود ناجي، ويساعده كل من: أحمد بكر- رضا جبر، حكم رابع: محمد علاء هاشم، حكم فيديو: محمود البنا، ويساعده: حمادة القلاوي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى