غير مصنف

ومحاميها يطالب إخلاء سبيلها.. وقف استئناف هدير الهادي لحين الفصل في رد المحكمة

منار مدحت

قررت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، اليوم الأربعاء، وقف الاستئناف المقدم من هدير الهادي، على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، تعليقا لحين الفصل في رد المحكمة.

وطلب الدكتورر عصام الطباخ محامي المتهمة هدير الهادي، إخلاء سبيلها وأن المدعي بالحق المدني يريد إطالة الدعوى من أجل استمرار حبسها.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قد قضت بمعاقبة المتهمة هدير الهادي، صاحبة فيديوهات الرقص على تطبيق “تيك توك”، بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق والفجور، بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه.

وتعاقب المتهمة بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة، والمواد 1و12و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

كانت مباحث الآداب، قد ألقت القبض على فتاة الـ”تيك توك” هدير الهادي، في شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتي استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها، بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة، في استهداف كل من يذيع او ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى