غير مصنف

التفاصيل الكاملة لمقتل طفل علي يد سائق «توكتوك» بأوسيم

“روح يا فهد هات طلبات من المحل اللي في الشارع”، أسرع الطفل فهد الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، ملبيا طلب أمه، لشراء بعض الاحتياجات.
“خرج ولم يعد”
استغل المتهم “أحمد”، 33 عاما، سائق توكتوك، صغر سن المجني عليه، وأقنعه بركوب التوك توك، وخطفه إلى أحد الأماكن المهجورة، شقة تحت التشطيب،في منطقة بشتيل؛ للتعدي عليه جنسيا.
“خوفا من الفضيحة”
ما إن شعر الطفل خطورة الموقف وما يحاول المتهم فعله معه، أسرع بالاستغاثة والمقاومة، ما دفع المتهم للتخلص منه بضربتين علي الرأس، ليلقي الطفل مصرعه في الحال.
كانت عقارب الساعة تشير إلي العاشرة صباح يوم الخميس الماضي، أسرع أهل المجني عليه عقب غياب الطفل بتحرير محضر، تبين من خلاله وجود شبهة جنائية وراء غياب الطفل، خاصة بعدما تم مشاهدته مع المتهم قبل ساعات من اختفائه بكاميرات المراقبة.
هاتف مركز الشرطة، عم المجني عليه ” تعالى عايزينك بخصوص فهد”.

ما إن سمع “محمود عبد العزيز”، عم المجني عليه هذه الكلمات حتى هرول مسرعا، وعند وصوله علم بوفاة المجني عليه”.

“اليوم” انتقل إلي منزل المجني عليه، المتواجد بمنطقة بشتيل بمحافظة الجيزة، حيث وقف أقارب المجني عليه يتلقون واجب العزاء، وفي الجانب الآخر يتشحن النساء بالسواد حزنا عليه،  مرددين، “إن الضحية كان طفلا محبوبا وسط الجميع، وكان دائما مبتسما  ويحب اللعب والمرح.

“محمد جمعة”، ابن خال المجني عليه يقول في حديثه لـ”اليوم”، إن المجني عليه، عمره 8 سنوات،  الكل يحبه، طفل حرم من حياته، بقتله غدرا، متساءلا:”ذنبه اي يتعمل فيه كدا؟

وأضاف “أن المتهم كان يعمل سائق توك توك للطفل فهد في السنة الماضية؛ لتوصيله إلى المدرسة، ويعرفه تماما.
أما عن يوم الحادث المشئوم، فقلا إنه فوجئ بخبر تغيب المجني عليه،  فأسرع بالبحث عنه في كل مكان، حتى تتبع كاميرات المراقبة، و تبين ركوبه “توكتوك”مع المتهم.

“وأوضح أن المتهم أقنع المجني عليه، بركوب التوك توك وخطفه إلى أحد الأماكن المهجورة في منطقة بشتيل في شقة تحت التشطيب، محاولا التعدي عليه جنسيا.

“وأشار إلى أن المجني عليه بدء بالاستغاثة والمقاومة، مما دفع المتهم بالتعدي عليه ضربا ، ما أدى إلي مصرعه في الحال، مضيفا “والده بيموت تعبان من يوم الحادث ربنا يصبره”.
وطالب بالقصاص العاجل من المتهم حتى يشفي نار قلوبهم.

كان  مركز شرطة أوسيم، قد تلقي بلاغا، يفيد اختفاء طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وتم العثور على جثته عقب الاختفاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى