غير مصنف

“ضرب في الهواء”.. الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق نار وانقطاع الكهرباء بقنا

منار مدحت

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن قنا، ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بشأن تبادل إطلاق النيران بقنا وانقطاع التيار الكهربائي، وتبين أن خلافا على قطعة أرض وراء الواقعة، وتم ضبط 3 متهمين.

ورصدت أجهزة الأمن ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” بشأن خبراً تضمن تبادل إطلاق أعيرة نارية بقرية أبوحزام بدائرة مركز شرطة نجع حمادى بمديرية أمن قنا وانقطاع التيار الكهربائى عن القرية.

وتبين عدم صحة ما تم تناوله في هذا الصدد وأن حقيقة الواقعة تتمثل في وجود نزاع على قطعة أرض زراعية بين (عائلتين مقيمين بقريتي أبوحزام والشعانية) وقيام بعض الأفراد من العائلتين بإطلاق أعيرة نارية فـي الهواء دون حدوث ثمة إصابات أو انقطاع للتيار الكهربائي بالقرية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف أفراد العائلتين بحملة أمنية مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي لضبط مُرتكبى الواقعة والأسلحة المُستخدمة، أسفرت عن ضبط ثلاثة أشخاص أحدهما سبق اتهامه فـى قضية سلاح بدون ترخيص ومطلوب التنفيذ عليه فى 3 أحكام تبديد، وضبط بحوزتهم 3 بنادق آلية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى