أخبار

قابيل: تنظيم معرض «اكسبو» افتراضيًا فى مارس المقبل

قال وائل قابيل، رئيس مجلس إدارة المجموعة المالية قابيل، إن المجموعة تعتزم تنظيم معرض اكسبو القاهرة CIE3 في دورته الثالثة افتراضيا فى مارس المقبل ليكون أول معرض يتماشي مع ثورة التحول الرقمي التي يشهدها العالم وتحول آليات الاقتصاد العالمي نحو الرقمنة.

واعتبر ” قابيل”، أن المعرض يعد الأول على مستوى الشرق الأوسط الذي يتم عقده افتراضيا وفق تحالفات وشراكات المجموعة مع عملائها ولضمان استمرار الثقة المتبادلة وتحقيق إستراتيجية مصر 2030 نحو الحوكمة، مبينا المجموعة لديها العديد من الشركاء الاستراتيجيين في كل من المملكة العربية السعودية، دولة الكويت وقبرص ودول عديدة بكل أنحاء العالم .

وأوضح رئيس مجلس إدارة المجموعة، أن الإدارة حريصة كل الحرص على دعم التجربة افتراضيا لتخطي أزمة كورونا، مشيرا إلى أنها تستهدف من عقد المعرض افتراضيا إتاحة الفرص الاستثمارية والاقتصادية لشرائح أكثر اتساعا وأوفر تكلفة للعملاء المعتمدين لديها .

يذكر أن المجموعة المالية قابيل كانت قد أعلنت في وقت سابق عن انطلاق فعاليات المعرض الرابع CIE4 في 12/13اكتوبر 2021 بأحد فنادق القاهرة الكبرى وبحضور عدد كبير من الشخصيات الاقتصادية والمهتمين بالشأن الاقتصادي بمصر والعالم العربي .



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى