غير مصنف

مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية يتفقد لجان الامتحانات

تفقّد الدكتور محمد سعد محمد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، في جولة صباح اليوم الإثنين الموافق الأول من مارس ٢٠٢١، لمتابعة سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي ٢٠٢١/٢٠٢٠، بإدارة المتنزه التعليمية.

قال سعد أدى تلاميذ الصف الخامس الامتحان واحد لجميع المواد الدراسية، كما أدى طلاب صفوف النقل بالتعليم الفني بجميع النوعيات الامتحانات وفق الجداول المعلنة.

وبدأت الجولة بزيارة مدرسة الشهيد صلاح الدين الدسوقي الرسمية لغات يؤدى فيها ٢٥٦طالبًا الامتحانات في ١٦لجنة فرعية.
مؤكداً أنه لم يتلقى أية شكاوى من الطلاب.

وتابع مدرسة العقيد على المصري الابتدائية المشتركة يؤدى فيها ٣١٧ طالبًا الامتحانات في ٢١لجنة فرعية ، مشددا على ضرورة توافر دليل اللجان بمكان واضح تيسيرا على الطلاب.

ومدرسة السيدة نفيسة الإبتدائية الرسمية لغات يؤدى فيها ٢٥٠ طالبًا الامتحانات في ١٨ لجنة فرعية.

وتابع سعد محاضر فتح أوراق الأسئلة والإجابة والسجلات.
مؤكداً سعد على الالتزام الكامل بتنفيذ كافة اللوائح والقواعد المنظمة لسير الامتحانات ومواجهة الغش وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والتعاون والتنسيق بين التربية والتعليم والصحة والوحدات المحلية لتأمين الامتحانات وتكثيف أعمال النظافة والتعقيم والتطهير قبل بدء اللجان وفور انتهاء اللجان، ومنع الباعة الجائلين حول المدارس بالإضافة لتوفير حجرة إسعافات أولية ويتوافر بها طبيب وحجرة عزل بكل مدرسة.

لافتا إلى ان امتحان الصف الاول الثانوى بدأ فى تمام الساعة العاشرة هذا وقد بدأ دخول الطلبة على المنصة وسيتم متابعة الامتحان من خلال غرفة العمليات بالمديرة ،

وأضاف الدكتور محمد سعد مدير المديرية أن غرفة العمليات مستمرة طوال فترة الامتحانات وأوضح انه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتعامل مع أي مشكلة تطرأ وحلها على الفور.

مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المشددة، حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب والعاملين.
كما قام الدكتور محمد سعد محمد شد من أذر الطلاب ودفعهم نحو النجاح والتفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى