غير مصنف

“ذبح عائلة وأشعل النار بها”.. تنفيذ حكم الإعدام في جزار البحيرة

نفذت قطاع السجون، حكم الإعدام شنقًا الصادر بحق “شريف الزيات” مرتكب مذبحة كفر الدوار، التي راح ضحيتها 7 أشخاص بعد قتلهم طعنًا وذبحًا بسكين وإشعال النار في منزلهم، وجرى تسليم الجثة إلى أسرته لدفنها.

وكانت محكمة جنايات دمنهور قضت في جلستها المنعقدة بتاريخ 27 فبراير 2020 للنطق بالحكم، بالإعدام شنقًا على “شريف عبد الله رجب الزيات” بتهمة قتل أسرة مكونة من 7 أفراد وإشعال النيران في مسكنهم في قرية حيار علي بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، وصدر الحكم بعد إحالة أوراقه إلى مفتي الديار المصرية، لبيان الرأي الشرعي في إعدامه.

وترجع أحداث القضية التي قُيدت تحت رقم 88 لسنة 2020 إدارى مركز دمنهور، إلى يوم 5 يناير من العام الماضي، بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار بإبلاغ الأهالي باندلاع حريق في منزل بعزبة حيار علي، واكتشاف الأهالي وجود جثامين لأسرة كاملة مكونة من 7 أشخاص متوفين ومصابين وبعض الجثامين متفحمة، وتبين العثور على جثامين “حسني. س” 39 عامًا، ووالدته “زينب. ع” 67 عامًا، وزوجته “رانيا. م” 32 عامًا، وأنجالهما الأربعة “شهاب” 15 عامًا، و”محمد” 5 عامًا، و”مسعود” 4 أعوام، و”عبد الرحمن” 10 أعوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى