رياضة

الأهلي واتحاد الكرة يهنئان أبو ريدة بعضوية مجلس الاتحاد الدولي

احتفظ المهندس هاني أبو ريدة بمقعده بعضوية مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF بعد نجاحه بالتزكية على أحد مقعدي المنطقة الإفريقية الناطقة باللغات العربية والإسبانية والبرتغالية، لانسحاب مرشحين من الأربعة خلال الانتخابات التي أجريت اليوم بالعاصمة المغربية الرباط.

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بتهنئة هاني أبو ريدة لشخصه وللكرة المصرية بصفة عامة على هذا الفوز الكبير لمرشح مصري تحول إلى أيقونة دولية بالإحتفاظ بمقعده الدولي لأربع دورات متتالية، ليصبح صاحب الأقدمية الأولى بمجلس الفيفا وعضواً بالمكتب التنفيذي للكاف على مدار 17 عاماً متصلة.

كما هنأ أيضاً مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس هاني أبوريدة بمناسبة ‏فوزه بعضوية المجلس التنفيذي في الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم. وأكد مجلس إدارة النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في المهندس «أبوريدة» في أن يواصل مسيرته ومشواره المضيء، ‏وأن يظل خير سفير لمصر.

كما أعلنت الجمعية العمومية للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأييدها لتنصيب الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي رئيساً للاتحاد لمدة 4 سنوات بشكل رسمى، خلال الجلسة رقم 43 المنعقدة حاليا فى مدينة الرباط بالمغرب، وفاز الجنوب إفريقي بالتزكية بعد انسحاب كافة مرشحيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى