غير مصنف

وزير الأوقاف: رفع العلم على طابا ذكرى العزة للمصريين

صعد  وزير الأوقاف فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة إلى أقصى نقطة على حدودنا الشمالية الشرقية ، ليوجه تحية احترام وتقدير إلى حماة الوطن وعلى رأسهم  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

جاء ذلك خلال مشاركته في احتفالات ذكرى رفع العلم المصري على طابا اليوم الخميس 18 /3/ 2021م ، كما وجه وزير الأوقاف التحية لقواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية وكل وطني غيور على وطنه محب له .

أكد وزير الأوقاف خلال كلمته فى هذا اليوم  أن واجبنا أن نواصل عطاء الآباء والأجداد عبر تاريخ عريق وعظيم من العطاء ، وأن نحافظ على هذا الوطن ونضيف إلى بنائه الشامخ عطاءنا وجهدنا لنبني مصرنا الحديثة والجمهورية الجديدة التي أعلن عنها سيادة الرئيس .

أوضح وزير الأوقاف أن الاحتفال بذكرى رفع العلم على طابا يوم من أيام العزة والفخار للشعب المصري الذي يعتز بالتاريخ المشرف لقواته المسلحة الباسلة وتضحياتها في سبيل هذا الوطن ، وبقدرة الدولة المصرية على الحفاظ على كل ذرة رمل من أرضها حربا وسلما .

أشار الدكتور  مختار جمعة خلال كلمته فى تلك الذكرى الطيبة  أن المؤمن الحقيقي يعتز بكل ذرة من تراب وطنه ، إذ لا ينكر حق الوطن إلا خائن أو عميل أو عديم الأصل ، على نحو ما صرح به بعض قيادات الجماعة الإرهابية من تصريحات مسيئة للوطن يعف اللسان عن ذكرها ، لأنهم لا يؤمنون بوطن ولا بدولة وطنية .

أشاد وزير الأوقاف بما تشهده سيناء بصفة خاصة و الدولة المصرية بصفة عامة في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى