أخبارغير مصنف

المصيلحي من جنوب سيناء: افتتاح مجمعات استهلاكية ومراكز تكنولوجية لخدمة الأسر

افتتح الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، مراكز خدمة المواطنين فى مدينة نويبع ومدينة دهب، خلال جولة تفقدية لمحافظة جنوب سيناء.

وزير التموين الدكتور علي المصلحي

وقال المصلحي، في بيان له، إنه تم تطوير هذه المكاتب وتحويلها إلى مراكز خدمة تموينية مطورة ومميكنة من الناحية الإنشائية والتكنولوجية، موضحاً أن ذلك لتقديم كافة الخدمات المرتبطة بالبطاقات الذكية للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

وزير التموين يعمر سيناء بالمجمعات الاستهلاكية

وأشار المصيلحي إلى أن مشروع تطوير مكاتب التموين وتحويلها إلى مراكز خدمة تكنولوجية مطوره يأتى فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية للحكومة بالتوسع فى مشروعات التحول الرقمي وتقديم كافة الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويّسر.

افتتاح مراكز تموينية لراحة المواطنين بجنوب سيناء

وشدد المصيلحى على السادة العاملين بتلك المراكز على أهمية حُسن معاملة واستقبال المواطنين ومتابعة كافة الطلبات المقدمة منهم والمرتبطة بالبطاقة التموينية، موجهاً بتوعيتهم بالإجراءات وماهية الأوراق المطلوبة لكل خدمة تموينية.

أهالي سيناء يستقبلون وزير التموين بالترحيب

وأكد المصيلحي على أن محافظة جنوب سيناء بها ٨ مكاتب تموين تم تطوير ٣ منها وهى ( نويبع- دهب- الطور) وجارى كذلك تطوير ٣ أخرين، مضيفاً أنه رافقه فى الافتتاح كل من اللواءخالد عبد الله، رئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة، والأستاذ سامي عبد القادر، وكيل وزارة التموين بمحافظة جنوب سيناء، ومحافظة جنوب سيناء وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كما إفتتاح وزير التموين المجمع الاستهلاكي (دلتا ماركت طابا) أحد فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة العامة لتجارة الجملة، والتابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، للاطمئنان على توافر السلع التموينية وكذلك السلع الحرة والأساسية وانتظام معدلات الصرف لكافة السادة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى