غير مصنف

أنغام تنعي ضحايا عقار جسر السويس وقطاري سوهاج

حرصت الفنانة أنغام، على توجيه العزاء لأسر ضحايا قطاري سوهاج ، وضحايا عقار السويس.

وكتبت أنغام، عبر حسابها على تويتر، قائلة: “لاحول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازي في ضحايا القطار وخالص التعازي في ضحايا عقار جسر السويس وقلوبنا ودعواتنا مع المصابين .. اللهم لطفك ورحمتك يا أرحم الراحمين”.

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت الجمعة، عن وفاة 32 مواطنًا وإصابة 91 آخرين في حادث تصادم قطارين بمركز طهطا- محافظة سوهاج.

وتوجهت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إلى محافظة سوهاج، لمتابعة الحالة الصحية للمصابين في حادث تصادم قطارين بمحافظة سوهاج، وتوفير كافة سبل الرعاية الطبية لهم.

كانت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة، قد تلقت بلاغًا فى الساعة 3 فجر اليوم السبت، بانهيار عقار مكون من بدروم وأرضي و9 طوابق متكررة بشارع الثلاجة تقسيم عمر بن الخطاب بجوار محطة مترو عمر بن الخطاب (حي السلام 1).

وعلى الفور انتقل اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لموقع الحادث وبرفقته قوات الحماية المدنية والإسعاف والقيادات الأمنية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لمتابعة عمليات إنقاذ القاطنين بالعقار، حيث تم نقل 24 حالة إصابة إلى مستشفيات السلام وعين شمس مع وجود 5 حالات وفاة، وماتزال قوات الحماية المدنية والإنقاذ المركزي وأجهزة المحافظة تواصل البحث عن وجود أشخاص تحت الأنقاض.

وقرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار وبيان مدى تأثرها من الانهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى