رياضة

بيبو وتوفيق يطيران إلى الإمارات لاختيار قميص الأهلي الجديد

غادر صباح اليوم، الأحد، أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وخالد بيبو رئيس قطاع الناشئين، إلى دبي لاختيار القميص الجديد للفارس الأحمر، ونشر أمير توفيق صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، خلال وجود الثنائي على متن الطائرة المتجهة إلى دبي.

واعتذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن عدم السفر إلى دبي بسبب إرتباطه بالسفر إلى السودان الأربعاء المقبل استعداداً لمواجهة المريخ السبت المقبل فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني حدد الرابعة عصر الأربعاء المقبل موعداً للسفر إلى السودان لمواجهة المريخ السوداني، ويطير الأهلي إلى السودان استعداداً لمواجهة المريخ السوداني فى المباراة المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويترأس البعثة خالد الدرندلي أمين صندوق النادي.

من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني للأهلي، على عودة محمود كهربا لاعب الفريق للانتظام في التدريبات الجماعية بعد العودة من رحلة السودان، عقب مواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي ستقام على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة الخرطوم، بعد انتهاء العقوبة الموقعة على اللاعب.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد غرم محمود كهربا 200 ألف جنيه وإيقافه عن المشاركة في المباريات لمدة شهر بعد تصرفه غير اللائق تجاه بيتسو موسيماني المدير الفني داخل غرفة ملابس اللاعبين، بعد مباراة فريقه ضد طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى