رياضة

محاضرة فنية لموسيماني قبل رحلة السودان

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتحدث موسيماني خلال المحاضرة عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وأيضاً المنافسات المحلية.

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر بعد غدٍ الأربعاء استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فيما تواجد خماسي الأهلي المتواجدون في معسكر المنتخب الأولمبي المقام حالياً، في مقر القلعة الحمراء صباح اليوم الإثنين، لإجراء مسحة طبية مع زملائهم بالفريق، استعداداً للسفر إلى السودان، وتضم قائمة المنتخب الأولمبي من الأهلي كلا من؛ مصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق. وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم الاثنين، استعداداً للسفر إلى السودان. 

ويحتاج الأهلي للفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة التى يتصدرها سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط بينما الأهلى في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتل فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 نقاط وفي المركز الرابع المريخ السوداني برصيد نقطة وحيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى