غير مصنف

رضوى البحيري تشيد بأختها ريم في حفل المومياوات: كسرت الدنيا

أشادت العازفة رضوى البحيري بشقيقتها ريم والتي شاركت في حفل نقل المومياوات أمس السبت، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقالت رضوى البحيري في تغريدة لها: «صباح الفخر والعزة بشكر وبفتخر بأختي ريم البحيري اللي كانت مكسرة الدنيا امبارح في هذا الحدث المهيب».

وتابعت: «كل الفخر والسعادة اني كنت انا وزملائي جزء من الحدث العظيم ده. بقيادة المايسترو العظيم نادر العباسي».

https://twitter.com/radwa_488/status/1378650466595311622?s=20

وتصدر اسم العازفة «رضوى البحيري» تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث تسائل عدد كبير عن اسمها بعد حضورها في احتفالية حفل موكب المومياوات الملكية، مساء اليوم السبت.

ويعرض «اليوم» خلال السطور التالية معلومات عن العازفة «رضوى البحيري»:

1ـضوى البحيري هي عازفة الطيمبان.

2- تعمل في أوركسترا أوبرا القاهرة.

3- أشادت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي باختيار المايسترو المصري نادر عباسي لقيادة “اوركسترا وكورال الاتحاد الفيلهارموني” الخاص بموكب المومياوات الملكية.

4- كانت تعمل في وقت سابق، عازفة بدارلأوبرا المصرية.

وقد أشاد عدد كبير من الجمهور بالعازفة رضوى البحيري، بعد ظهورها مساء اليوم خلال احتفالية نقل المومياوات من المتحف المصري إلى متحف الحضارة بالفسطاط.

وظهرت العازفة رضوى البحيري خلال العزف، وتحت قيادة المايسترو نادر عباسي الأوركسترا الفيلهارمونية المتحدة مع 120 موسيقيًا و 100 مغني لتلحين جديد ضخم للملحن المصري هشام نزيه في موكب الفراعنة الذهبي.

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا على عزف «رضوى البحيري»، كالآتي: «‏معرفهاش بس كانت هايلة جدًا جدًا ثبات انفعالي رهيب وتركيز في العزف وكاريزما كنت بستني الكاميرا تيجي عليها.. تستحق إننا نعرفها ونقولها إنها كانت ١٠/١٠ النهاردة برافو برافو».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى