رياضة

رئيس أسوان يحضر تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة إنبي

حضر اللواء أحمد سليمان، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، مران الفريق استعداداً لمواجهة إنبي غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري العام، وهو اللقاء الذي يستضيفه استاد أسوان لأول مرة منذ مارس 2020، حيث غابت المباريات عن استاد أسوان بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقام سليمان بتحفيز اللاعبين والجهاز الفني في جلسه ودية عقدها معهم، طالبهم خلالها بضرورة إسعاد جماهير أسوان التي استقبلت الفريق منذ عودته، وشدد رئيس أسوان على أهمية الفوز في المباراة الأولى للفريق على ملعب أسوان بعد غياب طويل، من أجل تأمين مركز الفريق في جدول مسابقة الدوري العام في ظل صعوبة المنافسة وتقارب مستوى الفرق.

ويعلن علاء عبد العال مدرب أسوان، قائمة الفريق بعد انتهاء المران الختامي لأسوان، حيث يسعى عبد العال لاستغلال عامل الأرض في استعادة الانتصارات والروح الإيجابية لأبناء الجنوب بعد الخسارة الأخيرة بالدوري أمام سموحة بخماسية نظيفة.

وحرصت جماهير أسوان على تحفيز لاعبي الفريق بعد عودتهم للتدريبات على استاد أسوان لأول مرة منذ مارس 2020، حيث توقف النشاط الرياضي الموسم الماضي بسبب ظروف انتشار وباء كورونا، وخاض أسوان جميع مبارياته بالقاهرة بسبب ذلك ونظراً لتلاحم المباريات وعدم وجود مسافة زمنية كافية للسفر والخضوع للمسحات.

ويحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، بعدما لعب 15 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 5 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 10 أهداف، وتلقت شباكه 21 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى