غير مصنف

رئيس جامعة سوهاج يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح استوديو قسم الإعلام

تفقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، الاستعدادات النهائية لافتتاح أول استوديو إعلامي متخصص لطلاب قسم الإعلام بكلية الآداب، يصاحبه الدكتورة فاطمة الزهراء صالح رئيس القسم والمشرف على الاستوديو، وذلك بالمبنى الإداري بكلية التربية الرياضية بالمقر الجديد للجامعة.

وأكد عزيز أن هذا الاستوديو سيكون بمثابة نقلة نوعية للتدريب العملي بالقسم لإعداد خريجين قادرين على التعامل مع التقنيات الإعلامية الحديثة، والتدريب على العديد من الفنون الإعلامية، لافتاً إلى أنه سوف يتم أيضاً عبر الأستوديو بث أول قناة تعليمية بالجامعة لتسجيل المحاضرات وبثها علي الإنترنت لخدمة جميع الطلاب من مختلف الكليات .

وأضافت الدكتورة فاطمة الزهراء صالح، أنه سيتم تقديم دورات تدريبية للطلاب في مجالات المونتاج التليفزيوني والإذاعي، الإلقاء والصوتيات، الإعداد والتصوير التليفزيوني والإخراج، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات الإعلامية للمجتمع الخارجي.

وجدير بالذكر أن الاستوديو يقام على مساحة 83 متر مربع وبتكلفة مليون و700 ألف جنيه، شاملة التنفيذ والأجهزة، ومكون من ثلاث غرف الأولى لاستوديو التليفزيون، والثانية غرفة الإذاعة وكنترول التليفزيون، والأخيرة غرفة التحكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى