أخبار

المصيلحي وجامع وراشد في افتتاح معرض أهلا رمضان بالجيزة

افتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتورة نيفين جامع، وزيرة الصناعة والتجارة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، و عادل امبابي، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، معرضاً أهلا رمضان للسلع الغذائية بشارع الملك فيصل بحي بولاق الدكرور .

وزير التموين ووزيرة التجارة والصناعة يفتتحان معرضاً للسلع الرمضانية في شارع فيصل بالجيزة

وقال وزير التموين، إن القيادة السياسية حريصة كل الحرص على توفير كل السلع الغذائية والاحتياجات الأساسية في كل أنحاء الجمهورية، مؤكداً أن التوسع في إقامة معارض سلعية من ضمن الآليات التي تقوم بها الدولة، لمواجهة إرتفاع الأسعار لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأضاف المصلحي، في بيان صحفي، اليوم، أن معارض أهلا رمضان توفر السلع بنسب التخفيض تتراوح ما بين 18 لـ20%، فيما توفر بعض الشركات عروضاً على المنتجات بنسب تخفيض تصل لـ30%.

المصلحي وجامع يزفون بشر سارة لأهالي الجيزة

ومن جانبه، أكد محافظ الجيزة أن المعارض تضم السلع الأساسية التى تهم المواطنين ومنها اللحوم والخضروات والفاكهة والتوابل وكافة السلع الغذائية الأساسية، فضلاً عن منتجات الواحات البحرية كالزيتون والزيوت والتمور .

وأوضح راشد أن الغرفة التجارية بالجيزة قد جهزت المعرض على أكمل وجه ومُكيفة الهواء، توفيرا لراحة المواطنين، مشيراً إلى أن المعرض يقع بشارع الملك فيصل على مساحه 2000 متر ومشاركه فيه أكثر من 50 شركه وعارض.

فيما أشاد محافظ الجيزة بالغرفة التجارية لما تقوم به من دور حيوي وهام للتخفيف عن المواطنين و مساعدتهم علي توفير احتياجاتهم بسعر مناسب انطلاقا من التعاون مع ممثلي القطاع الخاص، لافتاً إلى أن رئيس الغرفة التجارية إلى اشتراك كافة الشركات بالمعارض سواء من القطاع الخاص أو قطاع الأعمال العام في تقديم تخفيضات حقيقية تصل إلى 20 %، مما يساعدها علي زيادة المبيعات نظراً للإقبال الشديد من الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى