تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

أسطورة الأزمات.. محمد رمضان يواصل خلافاته مع عمرو أديب

أثار الفنان محمد رمضان غضب جمهوره خلال الأيام القليلة الماضية بعد ظهوره يرمي أموال في الهواء بعد حكم تعويض الطيار أبو اليسر.

جاء ذلك بعدما قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن “اليسر”، ورفض الدعوى الفرعية.

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة الطيار في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها “مش بتفتش فى المطار”، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر فى مشهد استعراضى فى قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

رد الإعلامي عمرو أديب:

وكان وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة إلى الفنان محمد رمضان خلال تقديمه برنامجه «الحكاية»، حيث قال: «أنت لسه قدامك وقت ترجع في كلامك، وترجع محمد بتاع الناس الغلابة»، مضيفًا: «نمبر وان عمل فيديو مستفز جدا لشعب مصر، قاعد في البسين وبيرمي الفلوس والدولارات في المياه، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوتة علشان تجيب رزقها».

رد محمد رمضان على الإعلامي عمرو أديب:

سخر الفنان محمد رمضان من الإعلامي عمرو أديب، بعد انتقاده على إلقاء الدولارات على الأرض، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر محمد رمضان فيديو له من مسلسل الأسطورة، وركّب عليه مقطع صوتى للإعلامى عمرو أديب.

لم يكن هذا أول خلاف بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان، حيث علق الإعلامي عمرو أديب على أزمة الفنان محمد رمضان بعد تعرضه لإصابة قوية فى الظهر أثناء تصوير أحد المشاهد.

 وتفجرت الأزمة بين عمرو أديب ومحمد رمضان بسبب الممثل الشاب يوسف عمر، الذى تعرض لحروق خلال تصوير إعلان جمعه مع النجم محمد رمضان. أما والدة الشاب هى الفنانة لبنى ونس فقد انتقدت رمضان وتوعدت مصمم معارك الإعلان.

رد محمد رمضان على هجوم عمرو أديب بسبب أزمة القنبلة:

كشف الفنان محمد رمضان عن حجم إصابته خلال تصويره أحد الإعلانات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر محمد رمضان صور له تظهر تشوه ظهره بالحروق، وعلق عليها: «دي اصابتي البسيطة اللي اعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو اديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس الف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي».

رد الإعلامي عمرو أديب:

علق عمرو أديب على انتقادات الفنان، خلال برنامجه، قائلا: «لم نقم بالهجوم على رمضان إطلاقا.. فوجئت ببوست نمبر وان واضح من كلامه إنه مشافش لكن سمع»، مضيفًا: «عندما تكون فنان كبير يجب أن يكون عندك مسئولية اجتماعية.. كان لازم تسأل على الولد المصاب.. أنت 1000 من يعالجك ويقف جنبك.. إنما الغلبان اللى اتعور ماحدش هيسأل عليه».

وتابع: «مش عايزك تزعل إننا اهتمينا بالعيل الصغير وما اهتمناش بيك لأن الدنيا كلها بتهتم بيك.. معنديش مشكلة معاك ولا إن أهاجمك والأوهام دى.. مش موجودة وما حدش عملك إلا إعلام بلدك».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى