غير مصنف

محافظ الدقهلية يلتقي رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة وتحسين مستوي الخدمات

نورا سعد

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء على ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة ورفع القمامة أولا بأول وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين بالتعاون والتنسيق المتكامل بين جميع مديريات الخدمات.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء تناول خلاله عددا من الموضوعات التي تستهدف الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات حيث وجه المحافظ لضرورة تكثيف جهود الوحدات المحلية للمتابعة الجادة لتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية بكافة الأماكن ووسائل الإنتقال حرصا على سلامة الجميع.

وأشار محافظ الدقهلية أنه سيتم تنظيم مسابقة أحسن مدينة وحي بنطاق المحافظة مشيرا إلى انه سيتم تخصيص جائزة قدرها نصف مليون جنية لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين بالحى أو المدينة الفائزة.

وأوضح مختار أنه هناك عددا من المحاور سيتم الإستناد إليها في التقيم لأحسن مدينة أو حي فى مقدمتها وعلى سبيل المثال مستوي النظافة والإنضباط والمشاركة المجتمعية وسرعة الإنجاز والإستجابة لشكاوى المواطنين وتحقيق رضاهم وغيرها من المعايير كما أكد علي ضرورة قيام الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بتمهيد الطرق الفرعية إلى القرى والعزب نطاقهم بالتعاون مع مديرية الطرق بالمحافظة ومتابعة التأكد من صلاحيتها لتيسير حركة المواطنين تحقيقا لرضاهم.

وشدد الدكتور مختار على تكثيف أعمال الرقابة التموينية على منافذ بيع إسطوانات البوتاجاز والأسواق ومحلات بيع السلع والتصدي لأية محاولات التلاعب بإحتياجات المواطنين اليومية والعمل الجاد من قبل مديرية التموين بالتعاون مع رؤساء الوحدات المحلية لتوفير السلع بالجودة والأسعار المناسبة للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى