رياضة

سموحة يواصل استعداداته للزمالك.. والفريق يغادر الإسكندرية الليلة

يخوض فريق سموحة تدريباته اليوم في تمام الرابعة عصراً، حسب تعليمات أحمد سامي المدير الفني للفريق، حيث يتجمع الفريق عقب الفطار ويسافر إلى القاهرة، ويدخل الفريق معسكر مغلق ويضم معسكر سموحة 20 لاعب استعداداً لمواجهة الزمالك، ويدخل محمد محسن ليلة تشكيل سموحة، بديلاً للاعب الفريق حمص والذي يغيب عن مواجهة الزمالك للإيقاف بسبب الإنذار الثالث. 

ويسيطر على لاعبي سموحة الإصرار والتركيز خلال تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة الزمالك، حيث يرغب اللاعبين في استمرار حالة النشوة وارتفاع الروح المعنوية للفريق بعد الفوز على الأهلى و التعادل مع الإتحاد في ديربي الإسكندرية.  

ويحتفظ فريق سموحة بأنه الفريق الأقل هزيمة في الدوري حيث انهزم الفريق مباراة وحيدة، وطالب أحمد سامي المدير الفنى للفريق لاعبيه في التدريبات بالحفاظ على هذا الرقم،  ويعرف سامي مدى صعوبة مواجهة الزمالك، حيث أن المنافسة على الدوري اشتعلت بين الأهلي والزمالك، ولذلك سوف يسعى الزمالك لتحقيق الفوز. 

و أشار سامى أنه لن يدافع أمام الزمالك وأنه طالب لاعبيه لاعبيه بمواصلة الكرة الهجومية، ومحاولة خطف هدف يربك حسابات الزمالك، وسوف يقوم بمراقبة مفاتيح لعب الزمالك جيداً طوال المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى