أخبار

إنشاء كوبري ثالث للمشاة بمحيط جامعة الأزهر



   وافق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية  على إنشاء كوبري ثالث للمشاة في محيط جامعة الأزهر، وتحديدًا أمام المدينة الجامعية للطلاب بمدينة نصر بإشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة، وبالتعاون مع حي غرب مدينة نصر.

   وعقب موافقة رئاسة الجمهورية انتقل على الفور إلى المكان المخصص لإقامة الكوبري به كل من  فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه اللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن، والأستاذ أسامة توفيق، مدير عام المدن الجامعية، والمهندسة ميرفت مصطفى مطر، رئيس حي غرب مدينة نصر، والمهندس صلاح رشاد، مدير الإسكان بحي غرب، إضافة إلى عدد من مهندسي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة؛ للوقوف على المكان المناسب الذي سوف يتم اختياره لإقامة الكوبري.

تفقد رئيس جامعة الأزهر  والوفد المرافق له بالمرور مترجلين في الشارع الموازي للمدينة الجامعية للطلاب بمدينة نصر؛ لاختيار أنسب مكان لإقامة الكوبري.

   جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سبق وأن وافق على إقامة كوبرى للمشاة أمام بوابة كلية التربية، كما وافق أيضًا على إقامة كوبري للمشاة أمام كلية الطب، وتأتي هذه الموافقات في إطار التيسير على منسوبي جامعة الأزهر، وحفاظًا على حياتهم من عبور هذه المسارات السريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى